Shuaa Logo

شعاع كابيتال تعين فؤاد طارق خان مديراً عاماً

30 May 2017

الإمارات العربية المتحدة،  30مايو، 2017: أعلنت "شعاع كابيتال" اليوم عن تعيينها فؤاد طارق خان مديراً عاماً جديداً للشركة. ويتمتع فؤاد طارق خان بخبرة تزيد على عقد من الزمن، تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية في قطاع استثمارات الملكية الخاصة والاستشارات الائتمانية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا. وسيتولى خان مسؤوليات منصبه الجديد كمدير عام للشركة ابتداءً من 1 يونيو 2017، خلفاً لسلفه حسام بن الحاج عمر والذي استقال من منصبه مؤخراً لظروف خاصة.

وفي تعليقه على التعيين الجديد، قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة "شعاع كابيتال": "في الوقت الذي عاودت فيه شعاع كابيتال مسيرتها على طريق الربحية المستدامة، يسعدني للغاية أن أرحب بفؤاد طارق خان كعضو جديد في فريقنا. إذ أن الخبرة الواسعة والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها تجعل منه خياراً استثنائياً لقيادة الشركة خلال المرحلة القادمة من رحلتها. وبالنيابة عن شعاع كابيتال، أود بهذه المناسبة أن أتقدم لحسام بن الحاج عمر بجزيل الشكر على خدماته الجليلة ومساهمته القيمة خلال فترة العشر سنوات من عمله في الشركة، ونتمنى له النجاح والتوفيق في المستقبل".

من جهته، قال فؤاد طارق خان: "أشعر بالفخر الكبير لتعييني مديراً عاماً لشعاع كابيتال، وأنا متحمس للغاية للفرص الجديدة المرتسمة أمامنا. وفي الوقت الذي تعود فيه الشركة بثبات إلى صدارة قطاع الخدمات المالية في المنطقة، فإنني أتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع الفريق لتعزيز المكانة الراسخة التي تتمتع بها شعاع كابيتال وقيادتها قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل".

وينضم فؤاد طارق خان إلى شعاع كابيتال قادماً إليها من مجموعة أبوظبي المالية، حيث كان يقود فريق الاستثمارات، ويركز على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار البديلة في المجموعة. كما شغل فؤاد أيضاً منصب مدير شركة "إنتيجريتيد ألتيرنيتيف فاينانس"، منصة الائتمان التابعة لمجموعة أبوظبي المالية. وكان قد استهل مسيرته المهنية مع شركة "ديلويت" في لندن، حيث ركز بشكل خاص على الاستشارات الاستراتيجية والمالية 

Share:
Back to top