Shuaa Logo

"شعاع كابيتال" مدير اكتتاب و متعهد التغطية لحقوق اكتتاب "دار التكافل"

19 April 2017

 شركة التأمين الإسلامي تخطط لزيادة  رأسمالها بواقع 50 مليون درهم إما راتي -

 عائدات الإصدار ستتيح للشركة مواصلة الامتثال لمعايير متطلبات الحد الأدنى لرأس المال، وتعزيز الملاءة المالية، ودعم -

خطط النمو الحالية والمستقبلية

الإمارات العربية المتحدة، 15 أبريل 2017: أعلنت "شعاع كابيتال"، شركة الخدمات المالية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن تعيينها مدير اكتتاب ومتعهد التغطية لإصدار حقوق الاكتتاب الذي تعتزم "دار التكافل" طرحه على مساهميها.

وقد أعلنت شركة التأمين الإسلامي المدرجة في سوق دبي المالي، مؤخراً عن خطط لزيادة رأسمالها بواقع 50 مليون درهم إماراتي من خلال إصدار حقوق اكتتاب للمساهمين. وسوف تستخدم الشركة عائدات الإصدار في مواصلة الامتثال لمعايير متطلبات الحد الأدنى لرأس المال، وتعزيز الملاءة المالية للشركة، ودعم خطط النمو الحالية والمستقبلية.

و قال السيد عبد العزيز البناي، رئيس مجلس إدارة دار التكافل: " تستهدف دار التكافل أن تكون أكثر شركات التأمين المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية نجاحًا في الإمارات العربية المتحدة إعتماداً على قاعدة رأسمالية مُعزَّزة واستراتيجيات توسع مُحكَمة التخطيط".

من جهته، قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة "شعاع كابيتال": "يسعدنا للغاية أن نكون متعهد التغطية الكاملة لإصدارا حقوق اكتتاب ’دار التكافل‘. ويعكس اختيارنا من قبل ’دار التكافل‘ لإدارة وضمان هذا الإصدار، البداية القوية التي استهلت ’شعاع كابيتال‘ بها العام 2017. إنها أوقات مفعمة بالترقب والحماس، نشهد فيها عودة الشركة إلى سابق عهدها. ونحن نتطلع قدماً إلى توظيف معرفتنا وخبراتنا في إدارة هذا الإصدار المهم لصالح ’دار التكافل‘".

وقد صرّح السيد صالح الهاشمي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدار التكافل قائلاً: "عندما يتعلق الأمر بخدمة العميل، فإننا نقارن أنفسنا بأفضل العاملين في هذه الصناعة. ويعتبر ارتفاع عدد حسابات العملاء التي نحتفظ بها أفضل شهادة على نهج دار التكافل الذي يركز على رضا العملاء".

وستقوم "دار التكافل" بإصدار 50 مليون سهم جديد بسعر 1.02 درهم للسهم الواحد، وهو ما يعكس القيمة الإسمية البالغة 1 درهم إماراتي لكل سهم. وسيكون لكل مساهم يمتلك أسهماً عند إغلاق جلسة التداول في 20 أبريل 2017 الحق في الاكتتاب. لكل مساهم يمارس حقه في الاكتتاب سهم واحد نظير كل سهمين في حيازته بتاريخ الاستحقاق.

Share:
Back to top