Shuaa Logo
Shuaa

تعيين شعاع كابيتال كمستشار لصندوق فالكونز 1

18 October 2020

- شعاع كابيتال ممثلةً بجاسم الصديقي سوف تقدم الخدمات الاستشارية لصندوق "فالكونز 1" في استراتيجيات التمويل والتخارج
 - يعزز هذا التعيين روابط شعاع مع 500 Startups ، وهي إحدى أكثر الشركات المتخصصة في المراحل المبكرة من رأس المال المخاطر نشاطاً على الصعيد العالمي

الإمارات العربية المتحدة؛ ١٨ اكتوبر 2020: أعلنت "شعاع كابيتال ش.م.ع" (الشركة المدرجة في سوق دبي المالي بالرمز SHUAA) والتي تشكل المنصة الأبرز لإدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة، عن تعيينها ممثلةً بجاسم الصديقي كمستشار لصندوق "500 فالكونز 1" التابع لـ 500 Startups في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشركة المتخصصة في المراحل المبكرة من رأس المال المخاطر الأكثر نشاطاً على الصعيد العالمي.

ستركّز شعاع بقيادة الصديقي على تقديم الخدمات الاستشارية لشركات صندوق "فالكونز 1" التابعة لـ 500 Startups في استراتيجيات التمويل والتخارج. ويأتي ذلك في فترةٍ يقترب فيها صندوق الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من نهاية أعماله.

وفي هذا السياق، قال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشعاع كابيتال: "تُعدّ 500 Startups شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تُدير منصة عالمية فريدة قدّمت مساهمات كبيرة لمنظومة الشركات الناشئة. كما قامت بتأسيس شبكة مُعمّقة من المستثمرين والاستثمارات في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع شعاع، أتطلع إلى تقديم التوجيه اللازم والتعاون مع المؤسسين للارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي، سواءً من خلال مزيد من التطوير أو استراتيجيات التخارج. ونحرص في شعاع على الاستفادة من استثماراتنا في رأس المال المخاطر وقطاع التكنولوجيا، ونُعرب عن فخرنا بمواكبة أهدافنا مع أهداف مؤسسات عالمية المستوى مثل 500 Startups".

ومن جانبها، قالت كورتني باول، الرئيس التنفيذي للعمليات في 500 Startups: " نُعرب عن سعادتنا بوجود شعاع وجاسم معنا فيما نستعد للمرحلة المقبلة التي ستخوضها شركة 500 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبصفته مدير أصول ورئيساً تنفيذياً متمرّساً، يحمل جاسم في جُعبته خبرة كبيرة، وستكون خدماته وإرشاداته بالغة الأهمية لمؤسسي محفظتنا".

Share:
Back to top